أعلان محترفي التقنية

الرئيسية كيفية تصميم المواقع للمبتدئين

كيفية تصميم المواقع للمبتدئين

 كيف يمكن ان تصمم موقع للمبتدئين

هذا الدرس يبحث عنه الكثير من المبتدئين , و هو كيفية تصميم المواقع للمبتدئين حيث سنعرض خطوات تصميم موقع مرورا بحجز اسم نطاق مجاني و مدفوع , و حجز استضافة ثم بدا تصميم الموقع و رفعه ايضا الى الاستضافة.

1- حجز اسم نطاق :

ان اول خطوة تقوم بها لتصميم موقع هو حجز دومين , مجاني او مدفوع حيث تختار اسم موقعك و دومينك ثم تحجز اسم النطاق. و هناك موقع Godaddy المشهور حيث يمكن ان تحجز اسم نطاقك هنا مقابل المال و هناك موقع dot.tk يتيح لك حجز دومين مجاني.

 

2- الاشتراك في استضافة :

ثاني خطوة من اجل ان تصمم موقع خاص بك هي حجز استضافة مجانية او مدفوعة حسب اختيارك , حيث توجد الكثير من المواقع التي تقدم خدمة الاستضافة المجانية , مثل موقع 000webhost المجاني كما يوجد موقع arvixe يقدم خدمة الاستضافة بمقابل مادي. نذكر ان الاستضافة اهم شيىء و هي عبارة عن رفع ملفات موقعك الذي صممته الى الاستضافة لكي يراه كل من في العالم.

 

3- تصميم صفحات موقعك :

بعد حجز الدومين و الاشتراك في استضافة , الخطوة الاخرى هي تصميم صفحات موقعك, و ساحاول ان اعطي كل ماهو لازم لتصمم صفحاتك سواء كنت مبتدئا او محترفا.

 ان كنت مبتدئا و لست متعلما للغات تصميم المواقع مثل html و css فالحل الوحيد هو استعمال برنامج خاص , يمكن ان تستعمل برنامج WYSIWYG الذي يتيح لك تحكما كاملا بصفحاتك دون دراية بلغات تصميم المواقع. يمكن تحميل البرنامج من هنا.

كما توجد مواقع تعمل على الانترنت مباشرة تتيح لك تصميم موقع دون الحاجة الى الاشتراك في استضافة حيث تعطيك اشكال جميلة و عصرية تعدل عليها لتحصل على موقع بسرعة كبيرة مثل موقع weebly.

 

4- رفع ملفات موقعك :

هذه الخطوة هي الاخيرة, و هي عبارة عن رفع ملفاتك الى استضافتك. يمكن فعل ذلك عبر برنامج شهير اسمه filezilla, تضع فيه المعلومات الخاصة باستضافتك و ثم تشرع في عملية الرفع.

 

هناك 5 تعليقات:

  1. الان تتمتع بخدمات تصميم مواقع انترنت من شركة سوقني بتكلفة تناسبك مع ضمان الكفائة فى التصميم والبرمجة ومع ضمان الاستلام للموقع فى خلال فترة اسبوعين
    01008745590
    http://www.swaqny.com/Web-Design

    ردحذف
  2. تصميم مواقع
    اذا كنت تبحث عن خدمة تصميم المواقع لدي شركة متخصصة فنحن شركة ميكسيوجي لخدمات الويب والانترنت نحن شركة تصميم مواقع نعمل علي انشاء وتصميم المواقع بالشكل الذي تريده وباحدث التقنيات والادوات المبتكرة التي تجعل موقعك مميز الكترونيا وسهل وجذاب للزائرين
    للاتصال من داخل مصر 00201010116604
    للاتصال من داخل السعودية 535296718
    http://mixseogy.com/web_design/

    ردحذف
  3. مؤسسة مظلات القحطاني0509569835 ‎‏ ‏‎ لتركيب مظلات وسواتر بجميع المقاسات ومظلات سيارات ومظلات حدائق فلدينا احدث صور مظلات جاهزة للتنفيذ.
    من اعمالنا:تركيب مظلات خشبيةمظلات حديد-برجولات خشبية للحدائق-مظلات للسيارات رخيصة-مظلات لكسان--برجولات حديد-برجولات ديكور خشب.
    هناجر حديد للتركيب-تصميم وبناء هناجر-مقاول هناجر ومستودعات-عمل هناجر-انشاء هناجر-سواتر خشب وشينكو-سواتر المنازل-سواتر للمنزل-سواتر بلاستيكية.
    بيوت شعر ملكي وجاهزة للبيع
    1- تفصيل جميع أنواع واشكال المظلات ولجميع الاغراض ( للمنازل، المسابح، المشاريع الحكومية والخاصة، مواقف السيارات، تغطية خزانات الماء، للحدائق، للأسطح، والجلسات، للمدارس والجامعات والمعاهد والكليات، والمزيد المزيد )
    2- تفصيل سواتر جديد وبلاستيك ومن الشينكو
    3- تفصيل خيام وبيوت شعر ملكية وعادية
    4- شينكو أبيض وبيج ( مظلات + سواتر + غرف )
    5- قرميد إيطالي + قرميد وطني ( اليمامة) مع العازل
    جوال0509569835 ‎‏ ‏‎
    زوروا موقعنا الان على
    https://mdlat-alqahtani.com

    ردحذف
  4. شركة التسويق الالكتروني
    التسويق الكتروني من افضل طرق التسويق للمنتج الذى تقوم به نتيجة ان معظم الافراد الان يعتمدون على البحث على الانترنت على الخدمات التى يرغبون بالحصول عليها لذلك اذا اردت اشهار منتجة اتصل بنا حيث اننا شركة التسويق الكتروني سوف نساعدك فى الحصول على افضل النتائج الممكنة من هذه الخدمة
    التسويق الالكتروني
    https://mixseogy.com/

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.